͡΅๎Ϡ͡ൠ₡๎๎๎͡¨ ͡ منتديات مرح فلسطين ͡΅๎Ϡ͡ൠ₡๎๎๎͡¨
مرحبا بك عزيزي الزائر ...نتشرف بتسجيلك معنا في منتدانا المتواضع... وان كنت منتسبا لدينا فتفضل بالدخول


●۩۝۩● منتيات مرح فلسطين ●۩۝۩●
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيلالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» (توقيعك بين يديك فاختارماتشاء)
الخميس يناير 21, 2010 5:19 am من طرف مرح

» شر البليه ما يضحك؟؟؟؟؟؟
الخميس ديسمبر 03, 2009 3:55 pm من طرف نسمه صيف

» كيف رح تكون المدارس بالـ2020 ههههههههههه
الخميس ديسمبر 03, 2009 3:53 pm من طرف نسمه صيف

» ادا عندك قصة شووووو عنوانه يلا يا حلوين
الإثنين نوفمبر 30, 2009 2:48 pm من طرف بنت جنين

» لوحات رائعه لفنان فلسطيني
الإثنين نوفمبر 30, 2009 2:12 pm من طرف بنت جنين

» كوش افراح خياليه ياااااااااااارب اوعدنا
الإثنين نوفمبر 30, 2009 2:02 pm من طرف بنت جنين

» وادخل وضع حكمتك بالحياة
الإثنين نوفمبر 30, 2009 1:52 pm من طرف بنت جنين

» للاسف منتديات مرح فلسطين .... فاااااشل
الإثنين نوفمبر 30, 2009 1:17 pm من طرف بنت جنين

» ثلاث فتيات يدخلن المسجد بملابس السباحة أنظروا ماذا حصل
الإثنين نوفمبر 30, 2009 12:50 pm من طرف نسمه صيف

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
لؤي - 1707
 
تلميذة الايام - 1329
 
صهيب - 1154
 
سيدراا - 1070
 
مارشال فلسطين - 831
 
مرح - 412
 
بنت فلسطين - 367
 
جهاد - 349
 
أيهم - 312
 
سارونه كلي مرونه - 296
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الجمعة أغسطس 16, 2013 9:52 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 348 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ملك الاحساس فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 10870 مساهمة في هذا المنتدى في 1106 موضوع

شاطر | 
 

 نشرة الاخبار النسائيه بدون احراج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيدراا
مرح سوبر
مرح سوبر
avatar

انثى عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 01/07/1990
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج :
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: نشرة الاخبار النسائيه بدون احراج   السبت فبراير 14, 2009 10:26 pm

نشرة الاخبار النسائيه
الخبر الاول

. .أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.

بصراحة يستاهل



الخبر الثاني

· · طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2002 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار

الخبر الثالث
· · تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين.

فاصل اعلاني ونعود اليكم


الفاصل:

سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه
واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا
اتصلي الان.


اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

وعوده بعد الفاصل


الخبر الرابع

. .أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق.

الخبر الخامس

. .نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس القرقه النسائي ) بدراسة مشروع
وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وحدة من الناس
مرح جديد
مرح جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 17
تاريخ الميلاد : 16/10/1989
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبــــة
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 17/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: نشرة الاخبار النسائيه بدون احراج   الثلاثاء فبراير 17, 2009 9:29 am

هههههههههههههههههههههههه

يعطيكى العافية يا حلوة ع الأخبار

وما تحرمينا من أخبار تانية

ولا وليد العمرى يا بطة

سلامووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أيهم
مرح سوبر
مرح سوبر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 312
تاريخ الميلاد : 22/07/1987
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نشرة الاخبار النسائيه بدون احراج   الأربعاء فبراير 18, 2009 9:02 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مش عارف شو احكي بصراحة






تحيــــــــــــــــــــــــــ أيهم ــــــــــــــــــــــــــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لؤي
مرح سوبر
مرح سوبر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1707
تاريخ الميلاد : 05/08/1982
العمر : 36
العمل/الترفيه : جامعي
المزاج :
المهنة :
الجنس :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: نشرة الاخبار النسائيه بدون احراج   الأربعاء فبراير 18, 2009 11:30 am



هههههههههههههههههههههههههههه


يسلموا سيدرا على مجموعة الاخبار المتفرقه سلمتي وسلمت يمناكي ياعسل ..

Smile

Shocked

Sad

تقبلي مروري المتواضع ,,

متمنياً لكي مزيداً من الابداع والتقدم والرقي ..

ولكي مني أرق التحيه

مــحــبـــكـــم

لــــــــؤي & LULY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيدراا
مرح سوبر
مرح سوبر
avatar

انثى عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 01/07/1990
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج :
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نشرة الاخبار النسائيه بدون احراج   الخميس فبراير 19, 2009 5:54 pm

شكراااا على مروركم يا عسل ....
فرحتوني بمروركم الرائع ويسلمووووو......
سيدراا.......
Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارونه كلي مرونه
مرح سوبر
مرح سوبر
avatar

انثى عدد الرسائل : 296
تاريخ الميلاد : 30/07/1994
العمر : 24
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 18/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: نشرة الاخبار النسائيه بدون احراج   الأربعاء مارس 04, 2009 4:05 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
هيك لكان طيب ننتظر النشرات الاخرى من نشرات نسائه هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيدراا
مرح سوبر
مرح سوبر
avatar

انثى عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 01/07/1990
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج :
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نشرة الاخبار النسائيه بدون احراج   السبت مارس 07, 2009 10:35 pm

شكرا على مرورك سارونه يا عسل ........
وانشاء الله بحاول اجيب اخبار تانيه.....
سيدراا......
Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تلميذة الايام
عضو محترف
عضو محترف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1329
تاريخ الميلاد : 20/05/1985
العمر : 33
المزاج :
المهنة :
الجنس :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: نشرة الاخبار النسائيه بدون احراج   الإثنين مارس 09, 2009 8:47 pm

نشرة اخبار ولا احلى ولا اروع منها
شو هالحلا كلللللللللللللللللللللللللللللللله
مذيعة مية مية .... موفقة
Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيدراا
مرح سوبر
مرح سوبر
avatar

انثى عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 01/07/1990
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج :
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نشرة الاخبار النسائيه بدون احراج   الخميس مارس 12, 2009 10:52 pm

شكرااا على مرورك اللي نور الصفحه يا زوق...
يعطيكي العافيه..
سيدراا......
Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نشرة الاخبار النسائيه بدون احراج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
͡΅๎Ϡ͡ൠ₡๎๎๎͡¨ ͡ منتديات مرح فلسطين ͡΅๎Ϡ͡ൠ₡๎๎๎͡¨ :: °•ღ°•الأقسام الترفيهية°•ღ°• :: مرح للضحك والفرفشة-
انتقل الى: